الأهلي يقرر استمرار الثنائي المخضرم على حساب رغبة كولر

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استقر مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تمديد عقدي الثنائي التونسي علي معلول وعمرو السولية، اللذين ينتهيان بنهاية الموسم الجاري، رغم رغبة السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، في عدم بقائهما ورحيلهما في الموسم المقبل.

الأهلي يقرر تمديد عقدي معلول والسولية

وبحسب ما ذكره الإعلامي “محمد الليثي” في برنامجه الإذاعي، فإن إدارة النادي الأهلي، تنوي تمديد عقدي الثنائي التونسي علي معلول وعمرو السولية خلال الفترة المقبلة، عكس قرار السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، الذي رحب برحيلهما في الصيف.

وأوضح أن، السويسري مارسيل كولر، أخبر إدارة النادي الأهلي، بأن مستوى علي معلول تراجع في الفترة الماضية سوف يتأثر مستواه بالسلب أكثر بعد إصابته في وتر أكيليس، بينما  سن عمرو السولية لا يشفع له بالبقاء في الفريق خلال الموسم القادم.

وأنهى الإعلامي محمد الليثي حديثه بأن، محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، يريد تمديد عقدي عمرو السولية وعلي معلول لأسباب فنية بالإضافة إلى أهمية الوقوف بجانبهما في هذه المرحلة من عمرهما، لأنهما قدما الكثير للأحمر طيلة السنوات الماضية وكانا نموذجا للعطاء والإخلاص.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق