أون تايم تنهي التعاقد مع أحمد شوبير لهذا السبب

Sport 360 0 تعليق 49 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمالكة لمجموعة قنوات أون تايم سبورت، اليوم الخميس، إنهاء التعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى ومنتخب مصر السابق.

مخالفة القواعد المهنية وراء الإطاحة بشوبير

وقرر مجلس إدارة الشركة المتحدة بالإجماع وقف برنامج ملعب أون تايم الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، على قناة أون، وكذلك برنامجه مع شوبير على الراديو، وذلك بسبب مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة.

وأوضحت المتحدة في بيانها، أنه وفقاً للتعاقد مع شوبير فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً، مؤكدة أن مخالفة القواعد المهنية أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

وشددت الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق