عمر كمال يغادر المستشفى بعد تعرضه لنزلة معوية قبل مباراة بيراميدز

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - غادر الدولي عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، المستشفى، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية قبل مباراة الفريق أمام بيراميدز، ضمن منافسات دوري نايل.

وقبل دقائق من انطلاق مباراة الأهلي وبيراميدز، أعلن الدكتور أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي، أن عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق، اشتكى من نزلة معوية حادة، لذلك خرج من المباراة.

وحقق الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره بيراميدز، أمس الجمعة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي احتضنها ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وعلم موقع "كورة بلس"، أن اللاعب عمر كمال عبد الواحد، خضع لفحوصات طبية أظهرت معاناته من نزلة معوية أمس وتم نقله للمستشفى وغادرها ظهر اليوم بعد تحسن حالته.

ويستعد الأهلي لمواجهة مودرن سبورت، في تمام الساعة التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابعة عشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

طالع ايضًا:

شرط الأهلي في سوق الانتقالات يُربك حسابات الأندية ويؤمن اللاعبين .. تقرير

رسائل كهربا لثلاثي الأهلي بعد الفوز على بيراميدز في دوري نايل "صور"

أشعة جديدة لـ علي معلول.. والجهاز الطبي يكشف السبب

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق