رسميًا.. ساوثجيت يصدق في وعده ويعلن رحيله عن تدريب منتخب إنجلترا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن المدرب جاريث ساوثجيت، اليوم، الثلاثاء، رحيله بشكل رسمي عن تدريب منتخب إنجلترا، بعد خسارة لقب كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وقال ساوثجيت، في بيان تناقلته وسائل إعلام إنجليزية: "كإنجليزي، كان شرف لي أن ألعب لإنجلترا وأن أدرب المنتخب. لقد كان يعني لي كل شيء، وقد أعطيت كل ما لدي".

وأضاف: "لكن حان الوقت للتغيير. من أجل بدء فصل جديد، لقد كانت المباراة النهائية ضد إسبانيا في برلين هي الأخيرة لي كمدرب لإنجلترا".

وخسر منتخب إنجلترا بطولة اليورو للمرة الثانية على التوالي في المباراة النهائية ولكن هذه المرة على يد منتخب أسبانيا مساء الأحد الماضي.

وفقد منتخب إنجلترا لقب يورو 2024 على يد منتخب أسبانيا بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف وحيد، ليفشل جاريث ساوثجيت مجددًا في حصد اللقب.

ساوثجيت يصدق في وعده 

ساوثجيت قبل انطلاق بطولة يورو 2024 قد أدلى بتصريحات نارية، حينما أكد: "ذا لم نفز ببطولة أمم أوروبا، فربما لن أصبح المدير الفني لإنجلترا بعد ذلك".

واستمر ساوثجيت في تصريحاته قبل انطلاق يورو 2024: "ربما تكون هذه هي الفرصة الأخيرة، أعتقد أن حوالي نصف المدربين الوطنيين يغادرون بعد البطولة، وهذه هي طبيعة كرة القدم الدولية".

والآن، صدق ساوثجيت في وعده بالرحيل عن تدريب منتخب إنجلترا بعد خسارة لقب يورو 2024.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق