هاري كين يكتب التاريخ بالسير على خطى كاسياس وبيكنباور

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد المهاجم هاري كين، رأس حربة لكتابة التاريخ عندما يشارك في تشكيلة منتخب الأسود الثلاثة في مواجهة ، ببرلين، مساء الأحد، في نهائي بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024 بألمانيا.

قائد المنتخب الإنجليزي من المقرر أن يصبح ثالث لاعب يقود منتخب بلاده في مباراتين نهائيتين ببطولة الأمم الأوروبية على التوالي، بعدما قاد كتيبة جاريث ساوثجيت من الميدان في نهائي نسخة يورو 2020.

وسبق كين قائدين اثنين نجحا من قبل في قيادة منتخبهما الوطني إلى المشهد الختامي في مرتين متتاليتين، وكان أول من فعلها فرانز بيكنباور في عامي 1972 و1976.

وبعد رقم أسطورة ألمانيا في سبعينات القرن الماضي، عاد الأسطورة الإسبانية، إيكر كاسياس، لتكرار الأمر في بداية الألفية الجديدة، بعدما قاد حارس المرمى الدولي السابق كتيبة لاروخا لنهائي نسختي يورو 2008 و2012.

ويأمل كين أن تكون محصلة نهائي برلين مختلفة عن نهائي يورو 20 في ملعب ويمبلي بلندن، بعدما خسر رفاق هاري بركلات الترجيح على يد منتخب إيطاليا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق