كولر يُحدد برنامج الأهلي استعدادًا لمواجهة مودرن سبورت في دوري نايل

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، برنامج الفريق استعدادًا لمواجهة مودرن سبورت، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وانتصر الفريق الأول بالنادي الأهلي على نظيره بيراميدز، مساء أمس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الدوري المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره مودرن سبورت، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع عشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

برنامج الأهلي استعدادًا لمواجهة مودرن سبورت

خاض الفريق الأول بالنادي الأهلي، مساء اليوم السبت، تدريبات استشفائية على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة مودرن سبورت، لتخلص اللاعبين الذين شاركوا أمام بيراميدز من الاجهاد.

وقرر السويسري مارسيل كولر، منح لاعبي الأهلي تدريبات جماعية، غدًا الأحد، من أجل حصول اللاعبين على راحة من أجل التخلص من الإجهاد نظرًا لضغط المباريات.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الختامي مساء الإثنين المقبل، على ملعب التتش، وبعدها يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا لفرض حالة من التركيز الشديد على اللاعبين نظرًا لأهمية اللقاء.

ويستعد الأهلي لمواجهة مودرن سبورت، في تمام الساعة التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابعة عشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

طالع ايضًا:

شرط الأهلي في سوق الانتقالات يُربك حسابات الأندية ويؤمن اللاعبين .. تقرير

رسائل كهربا لثلاثي الأهلي بعد الفوز على بيراميدز في دوري نايل "صور"

أشعة جديدة لـ علي معلول.. والجهاز الطبي يكشف السبب

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق