عروض أوروبية على طاولة محمد شريف للرحيل عن الخليج

Sport 360 0 تعليق 95 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يمتلك الدولي المصري محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي، العديد من العروض، للرحيل عن ناديه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اتفاق بين الخليج وشريف على رحيله

ولم ينضم محمد شريف لمعسكر نادي الخليج الخارجي والمقام في سلوفينيا تحت قيادة المدير الفني الجديد اليوناني دونيس، حيث لازال اللاعب يقضي أجازته في مصر.

وأصبح شريف قريبًا من الرحيل عن الخليج، وذلك بعدما تلقى عدة عروض أوروبية للرحيل عن صفوف الخليج في الصيف الجاري، بالإضافة إلى عرض من الأهلي المصري.

وشهدت الفترة الماضية، جس نبض من قبل مسئولي ، لعودة شريف مرة أخرى، إلى القلعة الحمراء، في ظل توجيه الشكر إلى الفرنسي أنتوني موديست، مع رغبة  السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في التخلص من المهاجم محمود عبدالمنعم كهربا.

ويبدو أن هناك رغبة متبادلة بين الخليج ومحمد شريف بشأن الرحيل، على أن تشهد الأيام المقبلة قرار نهائي من قبل إدارة الخليج بخصوص موقف محمد شريف، سواء ببيعه للأهلي المصري أو خروجه لرحلة احتراف في أوروبا، حسبما ذكرت صحيفة اليوم السعودية.

الجدير بالذكر أن المهاجم محمد شريف قد ساهم في 8 أهداف خلال 36 مباراة مع الخليج في الموسم الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق