جوميز يصعد حارس شاب لتدريبات الزمالك قبل لقاء الداخلية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، على تصعيد يوسف حمادة حارس مرمى فريق الشباب مواليد 2005، للمشاركة في التدريبات، استعداداً لمواجهة الداخلية المُقبلة في مسابقة الدوري.

برنامج تأهيلي خاص لسيف جعفر

وجاء قرار تصعيد الحارس الشاب، وفقاً للاستراتيجية المتبعة بتصعيد أفضل العناصر المميزة بقطاع الناشئين بالنادي، للمشاركة مع الفريق الأول، وشارك الحارس في التدريبات الجماعية، برفقة باقي حراس المرمى، وذلك تحت قيادة لويس فيستني مدرب الحراس.

واستأنف فريق الزمالك، تدريباته الجماعية مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، بدون راحة، وخصص الجهاز الفني، فقرة بدنية للاعبين باستخدام أدوات الجيمانيزيوم، داخل أرضية الملعب لمدة 20 دقيقة، وذلك تحت قيادة أعضاء الجهاز المعاون بالفريق.

وفي سياق متصل، وضع الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، برنامجاً تأهيلياً خاصاً لسيف جعفر، لاعب الوسط، بسبب معاناة اللاعب من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

ويستعد لمواجهة نظيره الداخلية، في المباراة المقرر لها مساء يوم الأحد المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق