ترتيب قادة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، ظهر اليوم الأحد، عن ترتيب قادة الأولمبي، في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والتي تنطلق يوم 24 يوليو الجاري.

النني يرتدي شارة منتخب مصر الأولمبي

وأوضح الاتحاد المصري عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر، اختار 3 لاعبين لارتداء شارة الفراعنة في الأولمبياد.

ويعتبر محمد النني لاعب وسط نادي آرسنال الإنجليزي السابق، هو كابتن منتخب مصر الأولمبي، يليه أحمد سيد زيزو جناح نادي الزمالك، ثم إبراهيم عادل جناح نادي بيراميدز.

ويفتتح مشواره بمواجهة جمهورية الدومينيكان في الجولة الافتتاحية لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وتضم مجموعة الفراعنة كلا من: مصر وإسبانيا وأوزبكستان الدومينيكان.

ويخوض منتخب مصر الأولمبي أولى مبارياته الودية في معسكره المغلق بمدينة بوردو مع نظيره أوكرانيا المقرر لها اليوم الأحد الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت فرنسا.

ومن المقرر أن يختتم المنتخب المصري تحت 23 سنةن معسكره بلقاء ودي ثاني مع العراق يوم الأربعاء المقبل  قبل مغادرته إلى مدينة نانت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق