الشباب يبدأ مفاوضات لضم حمد الله بعد موافقة أوباميانج على عرض القادسية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء عن بدء نادي الشباب مفاوضات مع المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي في الدوري السعودي.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن الشباب انضم إلى السباق الذي تخوضه عدد من أندية دوري روشن من أجل ضم الهداف المغربي في إطار خططها لتدعيم صفوفها قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري روشن.

الشباب يشعل سباق الحصول على خدمات حمد الله

وأشارت الصحيفة إلى أن قرار الشباب بالدخول على خط المفاوضات مع حمد الله يأتي بعد إعلان الجابوني بيير أوباميانج وناديه مرسيليا الفرنسي الموافقة على عرض القادسية .

وأضافت أن الشباب خاض في وقت سابق مفاوضات من أجل ضم أوباميانج إلى صفوفه قبل أن ينجح القادسية الصاعد حديثًا إلى دور روشن في الحصول على موافقته حيث يتوقع أن يتم التعاقد بين الطرفين خلال أيام قليلة.

وفي وقت سابق كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي قطري وآخر إماراتي قائمة المتنافسين للحصول على خدمات حمد الله الذي يفضل حتى الآن البقاء في دوري روشن. 

وفي وقت سابق أفادت تقارير صحفية التعاون على الانتقال إلى الفريق في صفقة انتقال حر قبل أن يطلب بعدها زيادة راتبه السنوي من خمسة ملايين إلى سبعة ملايين ونصف المليون ريال وهو ما يهدد الصفقة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق