المعيوف يتلقى عرضين للرحيل عن الاتحاد

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى عبدالله المعيوف حارس مرمى فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عرضين للرحيل عن صفوف “العميد” وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية.

المعيوف بين الشباب ونيوم

لم ينضم عبدالله المعيوف، معسكر الاتحاد الصيفي المقام حالياً في إسبانيا استعداداً للموسم المقبل، وذلك بعدما تأكد من عدم استمراره مع الفريق.

وحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية فأن مسؤولي الاتحاد قد اتفقوا مع عبدالله المعيوف على أن ينتقل لأي نادٍ آخر في فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت الصحيفة السعودية أن عبدالله المعيوف لديه عرضين من ناديي نيوم والشباب لكسب خدماته والتوقيع معه، وحتى هذه اللحظة لم يتخذ قراره النهائي.

وتصل مدة العرضين المقدمين إلى المعيوف، موسمين ومن المنتظر أن يحدد الحارس وجهته القادمة بعد اتفاق كامل مع إدارة على عدم استمراره مع الفريق.

انطلقت مسيرة المعيوف صاحب الـ37 عاماً، مع الأهلي ثم انضم إلى الهلال ليقضي معه سنوات طويلة ناجحة حقق خلالها العديد من البطولات، وبعدها انتقل لصفوف الاتحاد في صيف 2023 لمدة موسمين.

وخاض عبدالله المعيوف 27 مباراة مع فريق الاتحاد في كافة البطولات بالموسم الماضي واستقبل 44 هدفاً وخرج بشباك نظيفة في 7 مباريات فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق