موقف رمضان صبحي من مباراة بيراميدز والأهلي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، عدم فرض أي عقوبة على رمضان صبحي لاعب بيراميدز ورفع إيقافه بعد تبرأته من تهمة المنشطات.

رمضان صبحي يحق له المشاركة أمام الأهلي

غاب رمضان صبحي عن مباريات بيراميدز بالفترة الماضية، بسبب إيقافه بعد ثبوت إيجابية عينة المنشطات التي خضع لها.

وأخطرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، جميع الأطراف بقرار رفع الإيقاف المؤقت الصادر ضد رمضان صبحي، وبالتالي يحق للاعب المشاركة مع ناديه في المباريات المقبلة بشكل طبيعي.

ويبقى قرار مشاركة رمضان صبحي مع بيراميدز ضد في المباراة القوية المقبلة، بيد الجهاز الفني للفريق السماوي، وذلك بعد رفع الإيقاف عن اللاعب وتبرأته من المنشطات.

ويلتقي فريق بيراميدز بنظيره الأهلي يوم الإثنين المقبل 22 يوليو، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق بيراميدز، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة بفارق 5 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني، والذي لا زال لديه عدة مباريات مؤجلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق