أوباميانج يكشف كلمة السر وراء قبوله لعرض القادسية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الجابوني بيير أوباميانج مهاجم أولمبيك مارسيليا، رسالة وداع لجماهير فريقه بعد موافقته على الانتقال إلى القادسية السعودي، في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

أوباميانج: اِتبعت نصيحة والدي.. شكراً مارسيليا 

قال أوباميانج في رسالته عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “شكراً مرسيليا، قضيت عاماً عاطفياً، وأود أن أستغل اللحظة لشكر كافة منسوبي النادي من طواقم ولاعبين وجماهير”.

وأضاف: “أحرص على اتباع نصيحة والدي، بدونه لم أصل إلى المرحلة، التي بلغتها، ولهذا اتخذت قرار الرحيل والنظر لخطوتي المقبلة. فقد حان وقت بداية فصل جديد في مسيرتي المهنية”.

وتابع أوباميانج: “أشكر السيد فرانك كورت، مالك النادي، والسيد بابلو لونجاريا، المدير التنفيذي، لقبول قرار رحيلي”.

وختم نجم تشيلسي وآرسنال السابق قائلاً: “شكراً لكم أيها الجماهير على الحفاوة والشغف المعطى لي، ولتعرفي عليكم وعلى ملعب فيلودروم”.

ويوقع أوباميانج، عقداً مع القادسية السعودي لمدة عامين، ليلعب بجوار ناتشو فرنانديز نجم ريال مدريد السابق، في الموسم المقبل 2024/25.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق