إبراهيما نداي على رادار الترجي التونسي.. خاص

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مقرب من السنغالي إبراهيما نداي، لاعب الزمالك، عن وجود عرض من الترجي التونسي، لانضمام اللاعب لصفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة في ظل غياب اللاعب عن تدريبات الأبيض، في الفترة الحالية.

ويأتي ذلك بعد رحيل اللاعب السنغالي عن نادي الزمالك بعد إخطار مسؤولي الأبيض له بعدم تفعيل بند استمراره مع الأبيض للموسم المقبل.

وكان إبراهيما نداي غاب عن تدريبات الأبيض في الفترة الحالية بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب عن انتظار نداي لوصول وكيل أعماله إلى القاهرة في الفترة الحالية تمهيداً لعقد جلسة مع مسؤولي النادي الأبيض لحسم أزمة مستحقاته المتأخرة لدى نادي الزمالك والتي تصل إلى 700 ألف دولار تقريباً.

وسبق وأخطر مسؤولو الزمالك اللاعب بأن الموسم الحالي هو الأخير له مع الفريق ولن يتم تفعيل بند استمراره مع الزمالك للموسم الثالث.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، استعداداً لمباراة بروكسي المقبلة في بطولة كأس مصر.

وعقب المران سيختار الجهاز الفني القائمة التي ستنتظم في معسكر مغلق، استعداداً لخوض اللقاء المرتقب أمام بروكسي.

ويستعد الزمالك للقاء بروكسي في الثامنة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق