بمشاركة 11 لاعبًا .. المصارعة تسعى لميدالية أولمبية جديدة في باريس 2024

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت اللجنة الأولمبية المصرية، عن القائمة الرسمية للاعبين واللاعبات المشاركين في أولمبياد باريس 2024 التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل.

وتشارك البعثة المصرية بأكبر عدد من اللاعبين على مدار تاريخها في الدورات الأولمبية بواقع 148 لاعباً ولاعبة أساسيا و16 لاعبا احتياطيا بإجمالي عدد لاعبين 164 لاعب في 22 رياضة، كما تعد بعثة الفراعنة الأكبر في تاريخ العرب وإفريقيا.


ويستعرض "كورة بلس" قائمة كل منتخب من المنتخبات المشاركة


و يشارك الاتحاد المصري للمصارعة بـ 11 لاعبًا وهم :

6 لاعبين في منافسات المصارعة الرومانية وهم مؤمن أحمد في وزن 60 كجم، محمد إبراهيم "كيشو" في وزن 67 كجم، محمود خالد في وزن 77 كجم، محمد مصطفى في وزن 87 كجم ومحمد علي في وزن 97 كجم وعبد اللطيف محمد منيع في وزن 130 كجم.

4 لاعبين في منافسات المصارعة الحرة وهم: جمال عبد الناصر في وزن 57 كجم، عمرو رضا في وزن 74 كجم، ومصطفى الدرس في وزن 97 كجم، وضياء الدين كمال في وزن 125 كجم.

ولاعبة واحدة في المصارعة النسائية وهي ندى مدني في وزن 50 كجم.

وتنطلق منافسات المصارعة في أولمبياد باريس يوم 5 من أغسطس المقبل.

ويسعى منتخب مصر للمصارعة لتحقيق ميدالية أولمبية جديدة بعد برونزية محمد مصطفى كيشو في أولمبياد طوكيو 2020 حيث توجت مصر بـ 8 ميداليات أولمبية في المصارعة عبر تاريخها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق