فالفيردي يعبر عن خيبة أمله بعد خروج أوروجواي من كوبا أمريكا

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

خرجت يوم الخميس الماضي من بطولة كوبا أمريكا بعد خسارتها في نصف النهائي أمام كولومبيا، وقد عبر فيديريكو فالفيردي عن حزنه لتلك النتيجة.

ورغم المشوار الجيد لأوروجواي بعد تسجيل تسعة أهداف واستقبال هدف واحد في دور المجموعات ثم إخراج البرازيل في ربع النهائي، إلا أن الوداع بالخسارة بهدف جيفرسون ليرما أنهى طموحات فريق المدرب مارسيلو بيلسا في التتويج.

وكان منتخب أوروجواي مرشحًا فوق العادة للوصول للمباراة النهائية ومواجهة الأرجنتين، ولكن بعد تلك الخسارة في مباراة صعبة للغاية ومتوازنة أصبح عليهم تأجيل حلم التتويج لنسخة أخرى.

وكتب نجم رسالة للجماهير بعد الخروج فقال: “أشعر بالحزن والغضب وخيبة الأمل والعديد من المشاعر التي يصعب فهمها في هذه اللحظة”.

واستطرد: “كان لدينا أمل وثقة ووحدة في هذا الفريق كما لم يحدث من قبل، ولكني أشعر براحة البال لأنني أعرف أننا فعلنا كل ما بإمكاننا”.

واختتم: “سنواصل المحاولة والقتال، هذه المجموعة من اللاعبين يبذلون كل ما في وسعهم في كل جلسة تدريبية وفي كل مباراة، ونحن في كل مدينة نشعر بدعم شعبنا فشكرًا لكم”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق