موقف حجازي من الانتقال إلى نيوم أو الخلود

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن موقف الدولي المصري أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، من الإنتقال إلى نادي نيوم أو الخلود.

حجازي يميل إلى الانتقال للخلود

وبات حجازي خارج حسابات في الموسم الجديد، بقرار من إدارة النادي، ويمتلك المدافع المصري أكثر من عرض للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أبرزها من نيوم والخلود.

وأصبح حجازي في مفاوضات متقدمة مع نادي الخلود خلال الفترة الحالية، للتعاقد معه، كما أن اللاعب حتى هذه اللحظة يميل إلى عرض النادي الصاعد حديثا إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

كما أن نادي نيوم الذي يلعب في دوري يلو الدرجة الأولى، يفاوض حجازي أيضا لضمه، علما بأن المدافع لم يخضع لأي فحوصات طبية خلال الفترة الماضية، حسبما ذكرت صحيفة اليوم.

الجدير بالذكر أن حجازي انضم لصفوف نادي الاتحاد، في صيف 2020 قادما من صفوف نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي ليشارك بعدها في 52 مباراة دورية مع الفريق الغربي سجل فيها 7 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق