مهرجان العلمين 2024 يستقبل سلسلة من سباقات السيارات المعدلة والاستثنائية

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواصل مهرجان العلمين الجديدة 2024، فعالياته المختلفة، حيث يجذب كثير من أنظار الجمهور المصري والعربي والعالمي إليه.

وتنطلق فعاليات مهرجان موتور ويك 2024 بين 18و24 أغسطس، حيث ستعد واحدة من أكبر فعاليات رياضة السيارات التي تم تنظيمها في مصر.

وتزيد فعاليات رياضة السيارات هذا العام بخمسة سباقات عن العام الماضي وتتضمن في الإجمالي 5 سباقات من مختلف الأنواع، جاءت كالتالي:

السرعة.

الدريفت.

التوين دريفت.

الرالي.

الكارتينج.

سباقات مركبات الـJet Ski.

الكارتينج للأطفال.

سيارات الـRC

تحديات أجهزة المحاكاة Driving Simulator.

وانضمت 10 أماكن مختلفة داخل العلمين الجديدة لخريطة الفعاليات حيث أوضح تنظيم سباقات السرعة بشكل مختلف هذا العام على شوارع مدينة العلمين الجديدة لإظهار البنية التحتية.

وسوف تستخدم البحيرات الصناعية لإقامة سباقات الـJet Ski، فضلاً عن دخول أنواع جديدة من المركبات في بعض السباقات.

وشهد مهرجان موتور ويك العام الماضي إقامة أول سباق دراج رسمي في مصر ومن المفترض أن يتكرر هذا العام مع دخول الموتوسيكلات لأول مرة وذلك بعد توعية السائقين بأسس الأمن والسلامة.

وتتضمن الفعاليات أيضاً رالي بمسافة 600 كم بين مدينتي سيوة والعلمين.

يأتي ذلك إلى جانب معرض أوتو إكسبو الممتد طوال فترة مهرجان موتور ويك والذي سيضم مجموعة كبيرة من السيارات والموتوسيكلات والمراكب البحرية وما يخصها من خدمات ما بعد البيع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق