فالفيردي يوضح موقفه مع نيكو ويليامز المطلوب في برشلونة

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وتحدث فالفيردي لوسائل الإعلام عن موقف نيكو ويليامز والذي أصبح مطلوبًا بقوة من الأندية الأوروبية الكبرى: “نحن ننتظره في اليوم الذي من المقرر أن يعود به إلى التدريب (في 12 أغسطس)، إنه سعيد معنا ونحن سعداء به”.

وواصل: “نطمح أن يكون لدينا أفضل اللاعبين وأن يرغب اللاعبون في التواجد معنا، لدينا فريق جيد جدًا ونطمح إلى تحسينه، وهذا هو الحال أيضًا مع أوناي وإناكي، نريد المنافسة في جميع البطولات”.

وسيلعب أتلتيك بلباو الموسم القادم في الدوري الأوروبي لأول مرة منذ ست سنوات، ولكن يقال بأن وكيل ويليامز التقى بديكو المدير الرياضي ووصل معه لاتفاق حول شروط العقد الشخصية.

وفي نفس الوقت يقال أيضًا بأن و مهتمان أيضًا بنيكو ويليامز، وكلاهما على استعداد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده وقدره 58 مليون يورو، لكن التقارير تقول بأنه يُفضل البقاء في إسبانيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق