الزمالك يرد على شائعات بيع الجزيري وتمديد عقد جوميز

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن حقيقة الشائعات التي تتردد بخصوص بيع الدولي التونسي سيف الدين الجزيري في فترة الانتقالات الصيفية الجارية وتمديد عقد البرتغالي جوزيه جوميز، خلال الفترة المقبلة.

الزمالك ينفي بيع الجزيري وتمديد عقد جوميز

وكتب أحمد سالم عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:” لا صحة لما يتردد بخصوص وجود جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز، من أجل مناقشة تمديد عقده، لأنه عقده ينتهي في نهاية الموسم المقبل بنفس البنود والشروط دون أي تعديلات”.

وأضاف متحدث الزمالك الرسمي:” وفقا للعقد المبرم في منتصف الموسم الجاري مع جوزيه جوميز، الذي يتضمن شرطا واحدًا من أجل تمديده سنة إضافية وهو الفوز بلقب الكونفدرالية الذي تحقق بالفعل”.

وأوضح:” لا صحة لما يتردد بخصوص عرض التونسي سيف الدين الجزيري للبيع، لأنه المهاجم الأساسي للفريق”.

وأنهى أحمد سالم حديثه:” نناشد السادة الإعلاميين، تحري الدقة فيما ينشرونه من أخبار كاذبة ومضللة وعليهم التأكد من مصادره، حتى لا يكون سعيهم نحو الترند سببا في إثارة الفتنة بين الجماهير البيضاء العظيمة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق