اتحاد جدة يتفق على ضم نجم الهلال

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اتفق نادي اتحاد جدة مع نظيره الهلال، على ضم أحد لاعبي فريق "الزعيم"، خلال الأيام القليلة المقبلة، لتدعيم صفوفه استعدادا للموسم الجديد 2024-2025.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد توصلت إلى اتفاق نهائي مع نظيرتها في الهلال على شراء المدة المتبقية من عقد معاذ فقيهي، ظهير الفريق.

وكانت الصحيفة ذاتها، قد اشارت في وقت سابق  إلى أن مسؤولي ناديي نيوم والاتحاد تقدما بعروض رسمية إلى إدارة نادي الهلال لشراء عقد الظهير الأيسر الشاب، الذي سبق له أن مثَّل المنتخب السعودي دوليا.

وحصل فقيهي صاحب الـ22 عاما على جائزة أفضل لاعب واعد لسبتمبر الماضي، المقدمة من دوري روشن السعودي.

وتدرج الظهير الشاب في النادي الأزرق المتبقي في عقده عام واحد حتى وصل إلى الفريق الأول، ومن ثم أعير إلى التعاون الموسم الماضي، وخاض مع "سكري القصيم" 27 مباراة دون أن يقدم أي مساهمة تهديفية.

وكان البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني للهلال، قد استبعد معاذ فقيهي من القائمة التي غادرت إلى النمسا، استعدادًا للموسم الجديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق