ميركاتو الكرة النسائية | فيوتشر يحصل على توقيع هند إسماعيل "ممس"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حصل نادي فيوتشر أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، على توقيع هند إسماعيل "ممس" لاعبة مركز شباب الأميرية، من أجل تمثيل الفريق في الموسم الكروي الجديد بناء على رغبة وطلبات المدير الفني.

وتتمتع هند إسماعيل ممس بعلاقة قوية ووطيدة مع مروة الحواط، منذ أن كانا الثنائي سويًا في فريق مستقبل وطن، وبعد ذلك رحيل الأخيرة عن تدريب الفريق، وتولي تدريب منتخب مصر مع محمد كمال وضمها لصفوف الفراعنة أثناء تواجدها.

وكان الاتحاد الليبي أعلن في شهر أكتوبر الماضي، عن الاتفاق مع المدربة المصرية مروة الحواط، لتولي منصب مدير إدارة تطوير الكرة النسائية الليبية، نظرا لخبرتها الكبيرة وما حققته سابقا مع فريق واي دجلة لاعبة ومدربه، وصولا بمنتخب مصر للسيدات الأول، والذي رحت عنه في أكتوبر الماضي لتدريب الشباب السعودي.

وقادت المدربة المصرية مروة الحواط ولاعبة منتخب مصر ووادي دجلة السابقة، فريق الشباب السعودي لكرة القدم النسائية الموسم الماضي لحصد لمركز الثالث من الترتيب العام بدوري المملكة العربية، برصيد 26 نقطة حصل عليها من 14 جولة خلال سير المسابقة، نجح في الفوز خلالها بـ 8 مباريات وتعادل في مباراتين، وخسر في 4 مناسبات.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق