صفقة برشلونة المحتملة تنهي أحلام أنسو فاتي

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف تقرير صحفي إسباني، أن اللاعب أنسو فاتي موهبة فريق برشلونة، قد يتعرض لإحباط شديد، في حال اتمام البلوجرانا صفقة جديدة في الصيف الحالي.

وأكد تقرير الصحفي لويس ميجيل سانز، أن نادي إشبيلية يُصر على استعارة أنسو فاتي من برشلونة والمدرب جارسيا بيمينتا مقتنع أنه سيستعيد أفضل نسخة للّاعب.

نيكو ويليامز ينهي أحلام أنسو فاتي مع برشلونة

وفي حال وصول نيكو ويليامز إلى برشلونة في سوق الانتقالات الصيفي الحالي لن يكون لفاتي دور بالفريق وسيتعين عليه المغادرة ، لذلك إشبيلية واثق من ضمه.

وبعد تألق نيكو ويليامز في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" رفقة منتخب إسبانيا، فإن لاعب أتلتيك بيلباو ارتبط اسمه بالعديد من عمالقة أوروبا، على رأسهم برشلونة للتعاقد معه في الصيف الحالي.

ويواصل نادي برشلونة سعيه للتعاقد مع ويليامز حيث تعد الصفقة ذات الأهمية الكبرى للبلاوجرانا بالميركاتو الصيفي.

ويحاول برشلونة حل أزمته المالية من أجل الحصول على الضوء الأخضر من الليجا لضم اللاعب ولكن هناك شروط لكي تتم الصفقة.

وتشير التقارير بأنه يتوجب على برشلونة بيع لاعبين من أصحاب الرواتب الكبيرة من أجل ضم ويليامز، الذي من المتوقع أن يحصل على راتب سنوي كبير في حال انتقاله للبارسا.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق