مانشستر سيتي يحدد سعر بيع ألفاريز

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حدد نادي مانشستر سيتي السعر المطلوب للموافقة على بيع الأرجنتيني جوليان ألفاريز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وسط اهتمام باريس سان جيرمان.

ووضع باريس سان جيرمان المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز على رأس قائمة أولوياته لتدعيم مركز المهاجم بعد رحيل الفرنسي كيليان مبابي.

وأفاد موقع "ذا أثليتك" أن جوليان ألفاريز طلب من إدارة مانشستر سيتي السماح له بالرحيل الصيف الحالي، بحثًا عن المشاركة بشكل أساسي في المباريات.

بالتالي، مانشستر سيتي اضطر للموافقة على بيع جوليان ألفاريز لكن اشترط الحصول على مقابل مادي كبير للاستفادة من رحيله الصيف الجاري.

واشترط نادي مانشستر سيتي الحصول على 90 مليون يورو بواقع 70 مليون يورو قيمة أساسية، بجانب 20 مليون يورو كمتغيرات.

ولن يوافق مانشستر سيتي على تخفيض مطالبه المادية إطلاقًا للموافقة على رحيل جوليان ألفاريز، والذي يرحب النادي باستمرار ويتمسك بيب جوارديولا بوجوده في حال لم يصل العرض المطلوب.

وشارك جوليان ألفاريز في 54 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالهم 19 هدفًا وصنع 13 آخرين بالتالي ساهم في 32 هدفًا بشكل مجمل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق