الأهلي يسافر إلى الإسكندرية لمواجهة المصري في دوري نايل

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يسافر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مساء اليوم الخميس، إلى الإسكندرية، استعدادًا لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

الأهلي ضد المصري

ويخوض الفريق الأول بالأهلي، مرانه الختامي على ملعب التتش اليوم الخميس، وبعدها يتحرك الفريق إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة المصري في مواجهة دوري نايل.

ويلتقي النادي الأهلي غدًا الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء، نظيره المصري البورسعيدي على أرض استاد برج العرب في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الـ 18 لبطولة الدوري المصري.

الأهلي في آخر ظهور له حقق الفوز على نظيره بيراميدز، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 31 ببطولة دوري نايل.
 
ويحتل النادي الأهلي وصافة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 66 نقطة، فيما يحتل نادي المصري البورسعيدي المركز الثالث برصيد 52 نقطة.

وخاض النادي الأهلي حتى الآن 26 مباراة حيث حقق الفوز في 21 لقاء وتعادل في 3 مباريات وتعرض لهزيمتين.

طالع ايضًا:

آخر التطورات بين الأهلي وسوتشي الروسي للحصول على خدمات يحيى عطية الله

الإسماعيلي لـ "كورة بلس": لم نتلق أي فاكس رسمي بشأن طلب الأهلي لضم الساعي

زيزو: منتخب الدومينيكان فاجأنا.. وما زال الوقت مبكر لحسم التأهل

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق