التلوث في نهر السين يتسبب في إلغاء الحصة التدريبية الأولى لمسابقة الترياثلون بالأولمبياد

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تسببت نسبة التلوث في نهر السين بإلغاء الحصة التدريبية الأولى لمسابقة الترياثلون في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وذلك وفق ما أعلن المنظمون الأحد.

وبعد اجتماع "حول جودة المياه وإجراء الاختبارات، صدر قرار مشترك بإلغاء جزء السباحة من العملية الاستطلاعية لمسابقة الترياثلون"، وفق البيان المشترك الصادر عن اللجنة المنظمة لباريس 2024 والاتحاد الدولي للترياثلون، اللعبة التي تتضمن السباحة والدراجات الهوائية والجري.

واستناداً إلى الاختبارات التي أجريت في منتصف يوليو، تبين أن نهر السين نظيف بما يكفي للسباحة، لكن الشكوك ظلت قائمة حول ما إذا كانت المياه ستكون مناسبة للمنافسة.

وأضاف البيان "باريس 2024 والاتحاد الدولي للترايتلون يؤكدان أن الأولوية هي صحة الرياضيين. أظهر التحليل الذي أجري أمس (السبت) في نهر السين مستويات جودة المياه التي... لا تقدم ضمانات كافية للسماح بإقامة الحدث".

وألقى المنظمون باللوم على الأمطار التي هطلت في الأيام الأخيرة وقالوا إنهم "واثقون" من أن جودة المياه ستتحسن بما يكفي قبل بدء مسابقة الترياثلون الثلاثاء.

View this post on Instagram

A post shared by beIN SPORTS (@beinsports)


اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق