زد يضم فدوى الحسيني لاعبة نورس تورونتو الكندي في صفقة انتقال حر

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح مسؤولو نادي زد في إبرام صفقة من العيار الثقيل، لفريق كرة القدم النسائية بالنادي والذي ينافس في الدوري الممتاز للسيدات، بالتعاقد مع فدوي الحسيني قادمة من صفوف نورس تورونتو الكندي للسيدات، لتعزيز صفوف الفريق في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي.

وسبق وأن خاضت فدوى الحسيني عدد من التجارب المحلية في مصر، قبل السفر إلى كندا العام قبل الماضي كان أبرزها نادي الجونة، وحصدت مع الفريق الساحلي بطولة كأس مصر للكرة النسائية، على حساب نادي الأميرية بضربات الترجيح.

وجاء التعاقد مع فدوى الحسيني في إطار خطة الفريق لتعزيزه بصفقات مميزة وسوبر، تساهم في قيادته للمنافسة على الدوري وكأس مصر الموسم المقبل، بعدما ظهر الفريق الموسم المنصرم بشكل مميز تحت قيادة مدربه الشاب محمود خلف، والذي قدم موسم مميزًا في الظهور الأول بالدوري الممتاز.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق