سلاح | موعد مباراة محمد السيد الحاسمة في أولمبياد باريس.. تعرف على المنافس

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد البطل المصري محمد السيد، لخوض مواجهة هامة ومفصلية ضمن نصف نهائي المبارزة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ومن المقرر ان يخوض محمد السيد مباراة من العيار الثقيل أمام الفرنسي يانيك بوريل المصنف الثالث على الصعيد العالمي في نصف نهائي المنافسات.

موعد مباراة محمد السيد في أولمبياد 2024

وستقام المواجهة عند الساعة 9:25 مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان محمد السيد قد تمكن من الوصول إلى نصف نهائي منافسات السلاح بعد أن فاز على البلجيكي لويولا نسير بنتيجة 9-8 باللمسة الذهبية في الدور ربع النهائي.

وحقق محمد السيد لاعب منتخب مصر للسلاح الفوز على بطل إيطاليا  أندريا سانتاريلي بنتيجة في منافسات دور الـ 16 بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وحقق محمد السيد الفوز بنتيجة 15-10 ليعبر لدور ربع النهائي بمنافسات المبارزة  وقبلها تمكن البطل المصري من العبور إلى الدور الـ 16 بعد أن فاز في الدور الـ 32 بطل كولومبيا بنتيجة 15 - 7.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق