أهلي جدة يواجه الرياض وديًا في النمسا استعدادًا لانطلاق دوري روشن

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الإثنين عن آخر استعدادات أهلي جدة للموسم الجديد في الدوري السعودي.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن أهلي جدة ونظيره الرياض يقومان حاليًا بالترتيب لمباراة ودية من المقرر أن تجمع بين الفريقين غدًا .

استعدادات أهلي جدة للموسم الجديد

وأضافت أنه يجرى حاليًا وضع اللمسات الأخيرة على اللقاء الذي من المقرر أن يجمع بين الفريقين غدًا في النمسا حيث يتواصل معسكرا تدريب الفريقين. 

وأشارت الصحيفة إلى أن الأهلي من المقرر أن يخوض بعد مباراة الرياض ، لقاء ودي آخر وبعدها يغادر إلى السعودية لاستكمال تحضيراته للموسم الجديد في دوري روشن.

وتعد ودية الرياض الرابعة لأهلي جدة حيث فاز على أوبيست المجري بهدف دون مقابل كما تخطى بلاو فايس لينز النمساوي بنتيجة 3-1 كما فاز على الغرافة القطري بهدف دون مقابل.

ويستهدف يايسله، تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا خلال المعسكر الحالي، استعدادا للموسم المقبل، حيث يرتبط الفريق بمباريات قوية في كافة المسابقات المحلية والقارية.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي أول مباريات الفريق الرسمية أمام نادي الهلال، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام يوم 13 من شهر أغسطس في مدينة أبها.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق