إصابة ظهير أيمن غزل المحلة بقطع في الرباط الصليبي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أثبتت الأشعة التي أجراها الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة، إصابة بسام وليد، ظهير أيمن الفريق، بقطع في الرباط الصليبي، وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة فريقه بالأمس أمام أصحاب الجياد والتي أقيمت بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية ضمن وديات الفريق المحلاوي استعدادا لانطلاقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر، أن يقوم اللاعب بإجراء جراحة الرباط الصليبي يوم الأحد المقبل، وذلك عقب التنسيق بين الجهاز الطبي للمحلة وأحد الأطباء المتخصصين في عمليات الرباط الصليبي بمدينة القاهرة.

وبدأ الجهاز الفني للمحلة في البحث عن بديل لبسام وليد خلال التعاقدات الجديدة للفريق قبل بدء الدوري الممتاز وذلك عقب تأكد إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي وحاجته لإجراء جراحة الرباط الصليبي وغيابه عن الفريق لأكثر من ستة أشهر من أجل الخضوع للتأهيل بعد جراحة الرباط الصليبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق