انطلاق الدوري الإسباني.. ريال مدريد لمواصلة السيطرة وبرشلونة لاستعادة الألقاب

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انطلقت منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، مساء الخميس بخوض مواجهتين جمعت بين أتلتيك بيلباو وخيتافي في حين التقى ريال بيتيس نظيره جيرونا، وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق المواجهات.

وتستكمل مواجهات الأسبوع الأول من المسابقة بعدد من المباريات الصعبة، خاصة لقائي برشلونة الذي سيحل ضيفًا على نظيره فالنسيا، مساء السبت، بينما يلعب ريال مايوركا أمام ريال مدريد حامل لقب الموسم الماضي في سهرة الأحد.

ومساء اليوم يلعب فريق سيلتا فيجو ضد ديبورتيفو ألافيس في مباراة متوقع لها أن تكون مليئة بالإثار، وينتظر الجمهور ظهور اللاعب بورخا إيجليسيس، حيث عاد لسلتا فيجو هذا الصيف.

ويأتي بعدها مباراة مثيرة أخرى حينما يستضيف لاس بالماس فريق أشبيلية.

ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع عن اللقب وبرشلونة لاستعادة التوازن مع فليك

ستقام مباراة منتظرة في هذه الجولة على ملعب ميستايا، حيث سيلتقي فالنسيا مع ضيفه برشلونة، وهي إحدى المباريات الكبرى في الدوري الإسباني.

وسيحرص عشاق كرة القدم في العالم على متابعة هذه المباراة بموعدها الفريد من نوعه في جولة الافتتاح، لمشاهدة أداء برشلونة تحت قيادة مدربه الجديد، الألماني هانز فليك.

برشلونة سيحاول بكل تأكيد تقديم كل ما يثبت أنه سيتخطى جميع المشكلات المادية التي يتعرض لها، وعدم اتمام تعاقدات في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا حتى الآن من شأنها نقل الفريق إلى جهة أخرى، ومع وجود المدرب الجديد الذي يأتي بأفكار جديدة بحثًا عن إعادة البارسا إلى منصات التتويج.

مبابي يظهر لأول مرة في الليجا

وتتوجه كل الأنظار صوب الفرنسي كيليان مبابي لرؤيته لأول مرة بقميص الريال في الليجا، بعدما انضم لحامل لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

ريال مدريد يبحث عن انطلاقة كبيرة ومميزة من أجل الحفاظ على لقبه خاصة وأنه يعد الفريق المرشح للتتويج باللقب هذا الموسم، للعديد من العوامل، الاستقرار الفني الكبير والإداري والمالي، وانضمام كيليان مبابي النجم الفرنسي إلى صفوف الفريق خلال ميركاتو 2024، مع تدعيم الصفوف أيضًا باللاعب إندريك من بالميراس البرازيلي.

كارلو أنشيلوتي سيكون أمام طريق واحد وهدف واحد هو حصد الألقاب في الموسم الجديد، بعد أن بدأ بذلك بالتتويج بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب أتالانتا.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق