كيف يستعد الفتح لتمويل الصفقات الجديدة قبل انطلاق دوري روشن ؟

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية عن آخر استعدادات إدارة فريق الفتح لتمويل عدد من الصفقات قبل انطلاق مشاركاته في دوري روشن.

و أكدت صحيفة " اليوم " السعودية أن الفتح يترقب تسلم الدفعات المالية المستحقة من بيع عقدي سالم النجدي لنادي النصر وعباس الحسن لنادي نيوم من أجل تمويل عدد من الصفقات التي يسعى لإبرامها لتدعيم صفوف الفريق.

طريقة تمويل الفتح للصفقات الجديدة

وأضافت الصحيفة أن الفتح سوف يقوم أيضًا من حصيلة الدفعات المالية بالتعاقد مع مدرب جديد بعد انهاء تعاقد المدرب السابق الكرواتي سلافين بيليتش.

ومن المقرر أن يتم يوم 2 سبتمبر المقبل إغلاق باب الانتقالات في الدوري السعودي للمحترفين .

وخاض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفتح عدد من المباريات الودية في إطار استعداداته لخوض منافسات الموسم الجديد في الدوري السعودي.

وفي وقت سابق نفى محمد الضيف، مدير المركز الإعلامي لنادي الفتح السعودي حقيقة المفاوضات مع جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق