أحمد الأحمر وإبراهيم المصري يسحبان قرعة بطولة العالم للأندية لكرة اليد (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت مصادر داخل الاتحاد المصري لكرة اليد في تصريحات لـ كورة بلس عن اختيار نجمين من نجوم فريقي كرة اليد بالأهلي والزمالك، لسحب قرعة بطولة العالم للأندية، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 27 سبتمبر إلى 3 أكتوبر من العام الجاري، وتقام على صالة مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأعلنت الشركة المتحدة عن إقامة حفل مراسم القرعة الساعة السابعة من مساء الأربعاء المقبل، في مدينة العلمين الجديدة.

وأكدت المصادر أن الثنائي أحمد الأحمر نجم نادي الزمالك وأيقونة كرة اليد المصرية، وإبراهيم المصري نجم الأهلي وقائد المنتخب الوطني، سيسحبان القرعة لتحديد المجموعات الثلاثة في البطولة.

ومن المقرر أن يتم تقسيم الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية لكرة اليد، إلى ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ثلاثة فرق، وعلى رأس كل مجموعة فريق أوروبي.

ويشارك في البطولة تسعة أندية تم تقسيمها إلى ثلاث مستويات على النحو التالي:
المستوى الأول
ماجدبورج الألماني - برشلونة الإسباني - فيزبريم المجري.

المستوى الثاني
الأهلي - الزمالك - الخليج السعودي.

المستوى الثالث
تاوباتي البرازيلي - كاليفورنيا إيجلز الأمريكي - جامعة سيدني الأسترالي.

ويتم تقسيم الفرق إلى ثلاث مجموعات يصعد الأول من كل مجموعة لنصف النهائي، بالإضافة إلى الفريق الأفضل بين أصحاب المركز الثاني.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق