فوز أم تعادل .. كيف يبدأ النصر مشواره في دوري روشن بعد ضياع السوبر؟

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يترقب الكثير من عشاق الكرة السعودية أول ظهور لفريق النصر بقيادة نجمه البرتغالي في دور روشن بعد ضياع لقب السوبر السعودي.

يبدأ النصر مشواره في دوري روشن موسم 2024 -2025 بمواجهة قوية يخوضها ضد نظيره الرائد يوم الخميس القادم في إطار مباريات الجولة الأولى.

فوز أم تعادل

يخوض النصر أول مباراة له في الموسم الجديد من الدوري السعودي على ملعب الأول بارك ويتسلح بمواجهة الأرض والجمهور في مواجهة الرائد والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

ويتساءل الكثيرون هل تؤثر الحالة المعنوية السيئة للنصر ونجمه البرتغالي كريستانو رونالدو على أداء الفريق في بداية مشواره في الدوري السعودي أم ستقوده إلى رفع راية التحدى من أجل المنافسة بقوة مبكرًا على اقتناص لقب الدوري السعودي من غريمه التقليدي فريق الهلال ؟

مشاهد انكسار ودموع رونالدو بعد الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها فريقه أمام الهلال في نهائي السوبر  بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد مازالت محفورة في أذهان عشاق الأصفر العاصمي الذين يترقبون المشهد في أول ظهور لفريقهم في الدوري ، هل سيعود للانتصارات أم سيتعثر مجددًا.

الشواهد التاريخية في هذا الصدد تشير إلى أن النصر عادة ما يبدأ مشواره في السوبر السعودي بعد ضياع السوبر بفوز أم تعادل لكنه لا يخسر.

في نسخة عام 2014 خسر النصر السوبر أمام الشباب بركلات الترجيح  وبعدها بـ 8 أيام تغلب على نجران في بداية دوري روشن بنتيجة 4-1 وفي السوبر السعودي عام 2015 تغلب الهلال على النصر  والذي تعادل بعدها مع هجر في أولي جولات دوري روشن سلبيًا.
  
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق