تريزيجيه فى مهمة خاصة مع طرابزون سبور ضد سانت جالين بدوري المؤتمر

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق طرابزون سبور التركي بقيادة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مواجهة مثيرة ضد نظيره سانت جالين السويسري في ذهاب دور تحديد المتأهل لدور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي موسم2024- 20225.

فريق سانت جالين السويسري يتسلح في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "ايسبينموس" بالأرض والجمهور في مواجهة طرابزون سبور  والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

طرابزون سبور ضد سانت جالين

مباراة سانت جالين ضد طرابزون سبور ستكون حافلة بالقوة في ظل رغبة كلا الفريقين في حسم التأهل لدور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي.

يأمل فريق سانت جالين في تحقيق الفوز على أرضه ووسط جمهوره على طرابزون سبور العنيد.

ومن جانبه يأمل تريزيجيه في قيادة طرابزون سبور إلى العودة إلى سكة الانتصارات والابتعاد عن شبح النتائج السلبية التي أحاطت به منذ بداية الموسم الجديد.

فريق طرابزون التركي خسر في وقت سابق بهدفين دون رد من رابيد فيينا النمساوي، ضمن منافسات إياب الدور الثالث التمهيدي من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجديد 2024-25 ليودع مبكرًا منافسات البطولة القارية.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق