هدف واحد يفصل رونالدو عن "نصف مئوية" في الدوري السعودي

كورة بلس 0 تعليق 43 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمواصلة تألقه مع ناديه النصر على مستوى التسجيل خلال الموسم الجديد 2024-2025، حيث يعتبر "الدون" السلاح الأبرز في كتيبة المدرب لويس كاسترو.

ويستعد رونالدو لخوض مباراته رقم 48 مع النصر في مسابقة الدوري السعودي، عندما يواجه الرائد في الجولة الأولى، والمقرر إنطلاقها اليوم، الخميس. 

ووفقا للحساب الرسمي لإحصائيات دوري روشن عبر منصة "إكس"، فإن كريستيانو رونالدو يتطلع لتسجيل الهدف رقم 50 في الدوري السعودي، خلال مباراته الـ48 بالمسابقة.

وبالتالي أصبح رونالدو الذي سجل 49 هدفا بالدوري على بعد هدف واحد، للوصول إلى الرقم 50.

وتمكن النجم البرتغالي بعد انضمامه للنصر في يناير 2023، من تسجيل 14 هدفا في 16 مباراة بموسم 2022-2023، ثم أنهى موسم 2023-2024 هدافا للبطولة برصيد 35 هدفا في 31 مباراة.

ويحلم رونالدو برفع أولى ألقابه الرسمية مع النصر، حيث أن اللقب الوحيد الذي حققه "الدون" منذ وصوله المملكة العربية السعودية، هو البطولة العربية بعدما قاد الفريق للفوز على الهلال بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية.


 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق