مصر ترفع رصيدها إلى خمس ميداليات في بطولة العالم لمصارعة الذراعين

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - توج المنتخب المصري لمصارعة الذراعين بثلاث ميداليات جديدة بواقع ذهبية وفضيتين في ثاني أيام بطولة العالم المقامة خلال الفترة من 15 حتى 25 أغسطس بمولدوفا ليصبح رصيد مصر خمس ميداليات بواقع ذهبيتين وثلاث فضيات.

وتوج اليوم عمر سعيد بذهبية الذراع اليمنى في منافسات وزن 60 للرجال، فيما احرزت فوزية ابراهيم  فضية الذراع اليمنى لمنافسات وزن 55 كجم للسيدات وحقق أحمد قنديل فضية منافسات وزن 110 كجم.


وكانت مصر قد حققت بالأمس ميداليتين بواقع ذهبية وفضية حيث توجت  فوزية ابراهيم  بذهبية الذراع اليسرى لمنافسات وزن 55 كجم للسيدات فيما احرز  عمر سعيد فضية الذراع اليسرى وزن 60 للرجال.
وتقام غدا باقي منافسات البطولة.

وتخوض مصر منافسات البطولة ببعثة مكونة من 5 لاعبين وهم: فوزية ابراهيم وزن 55 كجم، وحنان محمود وزن 55 كجم ناشئات، وعمر سعيد وزن 60 كجم، وعلي هاشم وزن 65 كجم، وأحمد قنديل وزن 110 كجم تحت القيادة الفنية 
ل طارق عثمان. 

وتقام البطولة بمشاركة 1500 لاعبا يمثلون 50 دولة.

وأعرب اللواء محمود بركات عن سعادته بالنتيجة التي تحققت حتى الان مؤكدا أن هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي تحصد فيها مصر ميداليات ذهبية في بطولة العالم لمصارعة الذراعين.

وتوجه بركات بالشكر الى السفير مؤيد الضالعي سفير مصر برومانيا والقائم بأعمال سفير مصر بمولدوفا على المجهود الكبير الذي بذله مع البعثة في انهاء كافة الاجراءات وانهاء التأشيرات في الوقت المناسب من أجل المشاركة في بطولة العالم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق