محامي أسرة ضحية حادث فتوح يكشف موقف الزمالك وأسرة اللاعب من اتفاق الدية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد شنودة مكارم، محامي أسرة أمين الشرطة المتوفي في واقعة أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، أن إدارة الأبيض واللاعب لم يقدموا دية لأسرة المتوفي.

وقال شنودة خلال تصريحات تلفزيونية: "لم يحدث أي مصالحة بين فتوح وأسرة المتوفي، وخلال تقدم أعضاء نادي للزمالك بواجب العزاء طلب أعضاء الوفد التحدث في أمور الصلح لكن أسرة المتوفي رفضت الحديث خلال هذه الفترة".

وأكمل: "لا يوجد أي خطوة إيجابية قدمت من نادي الزمالك أو أسرة أحمد فتوح تجاة أسرة المتوفي، وجميع الأرقام التي ذكرت على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة على الاطلاق".

وردا على سؤال هل هناك نية للدخول في مفاوضات للدية أو التصالح من قبل اسرة الضحية؟ أجاب: "المتوفي لديه بنتين تعرضوا لصدمة شديدة وعليكم بتحقيق حلمه بالنجاح في دراستهم".

وأشار: "أنا كمحامي علي فقط صياغة صيغة الدية في حالة موافقة الأسرة عليها والوصول لاتفاق مع الجاني".

وأتم: "الاتفاق والتصالح مع الضحية لا يسقط قضية التعاطي ولكن المحكمة بعد الاطلاع على الطب الشرعي يكون لها كامل السلطة الكاملة في توقيع العقوبة حسب نص القانون".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق