انطلاق ماراثون الجرى على كورنيش العلمين بتنظيم من الشركة المتحدة بالتعاون مع وزارة الرياضة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وصل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إلى موقع انطلاق ماراثون الجري بالمنطقة الترفيهية على كورنيش مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

وتجري التحضيرات على قدم وساق لبدء ماراثون الجري على شاطئ العلمين الجديدة، والذي يحمل اسم "Alamein Run"، بتنظيم من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

يشهد مهرجان العلمين الجديدة اليوم، الجمعة، تنوعاً كبيراً في فعالياته الممتدة طوال اليوم، من الغناء والترفيه إلى العروض المسرحية، والمسابقات الخاصة بالفنون القتالية، إضافة إلى ماراثون الجري وسباق الدراجات.

ومن المقرر أن يستضيف مسرح "يو أرينا" اليوم حفلاً مميزاً لفرقة "كايروكي" الشهيرة، حيث سيقدمون مجموعة من أغانيهم التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير. كما سيشهد الحفل مشاركة خاصة لمطرب الراب "توليت"، الذي سيظهر لأول مرة على المسرح في بداية الحفل، مقدمًا مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور في الأيام الماضية. يُذكر أن الحفل يشهد إقبالاً جماهيريًا كبيرًا، حيث نفدت معظم تذاكره.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق