رئيس نيس الفرنسي يُعلن سبب تأخر إعلان التعاقد مع محمد عبد المنعم

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوضح جان بيير ريفير، رئيس نادي نيس الفرنسي، عن سبب تأخر النادي في إعلان التعاقد مع الدولي محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وتوصل نادي نيس الفرنسي لاتفاق نهائي مع النادي الأهلي على ضم محمد عبد المنعم مقابل 4.3 مليون يورو، بالإضافة إلى 10% نسبة من إعادة البيع.

وقال جاب بيير ريفير، في تصريحات أبرزها موقع "ليكيب" الفرنسي، أن محمد عبد المنعم صاحب الـ 25 عامًا، ينتظر الحصول على تأشيرته من أجل استكمال انتقاله إلى النادي المنتمي للدوري الفرنسي. 

وأكمل رئيس نادي نيس الفرنسي، قائلًا: "محمد عبد المنعم لم يحصل على تأشيرته حتى الآن، حيث أكد أن تلك الأمور البيروقراطية هي الشيء الوحيد الذي يعطل إضفاء الطابع الرسمي على الصفقة".

وأتم جان بيير ريفير، تصريحاته قائلًا: "الأمر يستغرق بعض الوقت، ويثق نادي نيس في أن قلب الدفاع سيحصل قريبًا على تأشيرته، مما يسمح بإتمام الصفقة".

طالع ايضًا:

طلب مفاجئ من برشلونة لنجم يوفنتوس من أجل التعاقد معه

آرني سلوت: لا أهتم بالتعاقدات.. وهذا موقف جوميز من الرحيل عن الفريق

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق