كريستيانو رونالدو "يجيب" على الكرة الذهبية.. هل استحق التواجد؟

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - صنع كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي، التاريخ مرة أخرى بعد الوصول إلى الهدف رقم 900 كلاعب كرة قدم محترف، وذلك في مباراة منتخب بلاده البرتغال ضد كرواتيا في المباراة الافتتاحية لدوري الأمم الأوروبية.

رونالدو يرد على اختيارات الكرة الذهبية

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير لها اليوم الجمعة، أن هذا يعد رد من رونالدو على قرار لجنة تحكيم مجلة "فرانس فوتبول"، بإزالته من قائمة المرشحين الثلاثين لجائزة الكرة الذهبية.

ويعد هذا هو العام الثاني على التوالي الذي يحدث فيه ذلك، على الرغم من حقيقة ذلك يواصل كريستيانو تحطيم الأرقام القياسية ويحقق إنجازات لا يمكن تحقيقها في كرة القدم.

وفي السعودية سجل 35 هدفا الموسم الماضي، وهو ما لم يسجله أحد من قبل في كرة القدم السعودية، ومع البرتغال لديه بالفعل 131 هدفا في 213 مباراة، وهي علامة أخرى تميزه عن الباقي في كرة القدم للمنتخب الوطني.

View this post on Instagram

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)


في عمر 39 عامًا، لم يكتفِ بعدم اعتزاله مسيرته الدولية فحسب، بل يواصل إضافة قيمة إلى منتخب البرتغال الذي يمكن أن يجعله ينافس،

إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها، فسيكون على موعد مع التتويج بكأس العالم التي سيشارك بها للمرة السادسة، في عام 2026، وهو إنجاز آخر لم يسبق له الحصول عليه كمل فعل ميسي في النسخة الماضية.

كريستيانو هو رمز في البرتغال وكان أيضًا رمزًا في الأندية التي لعب لها. وكتب في إشارة إلى سبورتنج دي البرتغال، الفريق الذي قفز فيه إلى النخبة: " بدأ كل شيء هنا".

في وقت لاحق، استمتع مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس ويونايتد مرة أخرى والآن النصر بالشراسة التهديفية للاعب ماديرا. جميعهم تقريبًا هنأوا المهاجم، بما في ذلك ريال مدريد. ورد كريستيانو بنفسه على تهنئة مدريد عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

قبل أيام قليلة ظهر في قرعة دوري أبطال أوروبا ليتم تكريمه كأفضل هداف في المسابقة على الإطلاق. نفدت كلمات الثناء عليه، ومع ذلك فهو مستمر في كسر القوالب النمطية، على الرغم من أنه لم يعد يلعب في أندية النخبة لكرة القدم.

وعلق خلال استعراضه لبعض الأرقام القياسية التي حطمها مؤخرا، خاصة الوصول إلى حاجز الـ900 هدف: «الأرقام القياسية تأتي بشكل طبيعي، ولا أطاردها». اختارت جائزة الكرة الذهبية مرشحين آخرين للقتال من أجل أن يكون الأفضل في العالم، لكن كريستيانو يواصل النضال. لا ينفد. إنه خالد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق