استدعاء أحمد عيد لقائمة منتخب مصر أمام بوتسوانا

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر منتخب مصر على استدعاء الظهير الأيمن أحمد عيد، لاعب النادي المصري، لقائمة منتخب مصر التي ستخوض مواجهة بوتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة بوتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025 في الرابعة عصر يوم الثلاثاء المقبل.

وأكد إبراهيم حسن أن منتخب مصر قام باستدعاء أحمد عيد، لاعب النادي المصري، لمعسكر الفراعنة لخوض مواجهة بوتسوانا بناءً على طلب من حسام حسن.

وكان منتخب مصر قد حقق فوزًا عريضًا على حساب كاب فيردي بثلاثية دون مقابل ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025.

يُذكر أن منتخب مصر قد أعلن إصابة مصطفى محمد بشد في العضلة الخلفية، كما أُصيب عمر مرموش بجزع في الرباط الخارجي للركبة أثناء مواجهة كاب فيردي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق