عودة الفراعنة

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سحق منتخب مصر منافسه أمس كاب فيردي بثلاثية نظيفة، في مباراة قدم جميع اللاعبين أداءً جيدًا ليبعث "الفراعنة" رسالة إلى المنافسين أنه عاد إلى الإنجازات والأداء الراقي مرة أخرى.

المباراة أعادت مرة أخرى إلى الأذهان المتعة التي كان يقدمها الجيل الذهبي للفراعنة الحاصل على بطولة كأس الأمم الإفريقية لثلاث مرات متتالية أعوام "2006 - 2008 - 2010".

فلم يكن فوز منتخب مصر فقط بأداء باهت لكن كانت هناك سيطرة كبيرة على الكرة وخروج جيد من خطوط الدفاع ولمسات ساحرة تم ترجمتها لأهداف إلى جانب إهدار العديد من الفرص.

فالهدف الأول الذي سجله منتخب مصر عن طريق رامي ربيعة جاء من عرضية متقنة من أحمد مصطفى "زيزو" والمتخصص في التنفيذ مع فريقه الزمالك، لكن أيضًا تنفيذها إلى رأس ربيعة الذي حولها في المرمى ببراعة يوحي بأن هناك عمل جاد من المدير الفني حسام حسن وجهازه.

الهدف الثاني أيضًا الذي سجله عمر مرموش جاء من تمريرة حاسمة لمصطفى محمد والذي دأب على الخروج من منطقة جزاء الخصم لمساندة زملائه في خط الهجوم.

وبشكل عام منتخب مصر كان منظمًا أمام منتخب كاب فيردي والذي قدم مردودًا قويًا في كأس الأمم الإفريقية الماضية وتعادل الفراعنة معهم بهدفين لمثلهما بصعوبة أمام العديد من البدلاء للخصم وذلك في ظل ضمان كاب فيردي التأهل قبل هذه المباراة.

لكن في فترة قصيرة منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن استعاد التوازن وبات وحدة واحدة حتى في ظل الغيابات المؤثرة لم يتأثر.

نتمنى أن نمضي قدمًا في هذا المستوى الجيد والثقة العالية للتأهل لكأس العالم والحصول على النجمة الثامنة لكأس الأمم الإفريقية في المغرب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق