محسن صالح: زعلت على رحيل ديانج.. ورؤية أفشة في الملعب 180 درجة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشاد محسن صالح، الرئيس السالق للجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، بأدوار محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأحمر، مؤكدا أنه يمتلك رؤية كبيرة داخل الملعب.

وقال محسن صالح، في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "أفشة يقوم بدور صانع الألعاب بحنكة كبيرة جدا، ولديه ثقة في النفس ومهارة عالية، وزاية الرؤية لديه تكاد تكون 180 درجة، وشايف الملعب كله".

وأكمل: "أفشة يتخذ قراره بسهولة تامة وتمريراته داخل الملعب سهلة جدا، وزميله يتسلم الكرة منه بكل سهولة".

وأردف: "أفشة حينما يلعب أمام محوري ارتكاز يكون أدائه أفضل من اللعب أمام محور ارتكاز واحد، لأنه في هذه الحالة يكون مطلوب منه أدوار دفاعية".

وتطرق محسن صالح للحديث عن أليو ديانج لاعب الأهلي السابق والمعار إلى فريق الخلود السعودي: "أنا زعلان على رحيل ديانج، مش معترض ولكن زعلان".

وأتم: "ديانج كان له دور في قلب الملعب خطير جدا وأسميه المدمر، ولكن بعد التعاقد مع مروان عطية وجد كولر فيه مميزات مثل التمرير السليم وقطع الكرات، ولذلك فضله على ديانج".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق