الخميس.. انطلاق البطولة الدولية الخامسة لذوي القدرات الخاصة بنادي هليوبوليس

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ينظم نادي هليوبوليس برئاسة السيد عمرو السنباطي، البطولة الدولية لذوي الاحتياجات الخاصة في نسختها الخامسة في الفترة من 19 لـ 21 سبتمبر الجاري على ملاعب نادي هليوبوليس في الشروق.

ويشارك في البطولة 20 ناديًا يتقدمهم نادي هليوبوليس بجانب بعض الأندية العربية والمصرية مثل "نادي الطموح الكويتي، الرياضي الهاوي الجزائري، SAA اللبناني، الأهلي، الزمالك، الجزيرة، الصيد، الزهور، سموحة، سبورتنج، الفروسية، وادي دجلة" وغيرها من الأندية التي تشارك بإجمالي 244 لاعب ولاعبة.

وتتنافس الأندية المشاركة بالبطولة في 4 منافسات مختلفة وهم "السباحة، الفروسية، ألعاب القوى، تنس طاولة". 

وتنطلق منافسات السباحة يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر في نادي هليوبلويس الشروق من 1 ظهرًا وحتى السادسة مساءً قبل انطلاق حفل الافتتاح، فيما تقام منافسات الفروسية صباح الجمعة في نادي الحرس الجمهوري، ومساءً تقام منافسات تنس الطاولة في هليوبوليس الشروق، قبل اختتام البطولة بمنافسات ألعاب القوى في هليوبوليس الشروق يوم السبت والتي تنطلق ظهرًا.

وتقيم اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الأستاذ إسلام سيف النصر، عضو مجلس إدارة نادي هليوبوليس، حفل افتتاح يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر بحضور لفيف من الوزراء الحاليين والسابقين وبعض رموز الرياضة المصرية.

كما يشهد حفل الافتتاح عدد من العروض الفنية التي يقدمها أبناء نادي هليوبوليس من ذوي الهمم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق