مطالب في الزمالك بالتعاقد مع مدافع أجنبي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - طالب بعض أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك بالتعاقد مع مدافع أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل مغالاة الأندية المصرية في طلباتها المادية للاستغناء عن لاعبيها للأبيض في الوقت الحالي.

وكان الزمالك دخل في مفاوضات مع إنبي لضم أحمد كالوشا مدافع الفريق البترولي على سبيل الإعارة بجانب التفاوض مع سيراميكا كليوباترا لضم أحمد بيكهام والجونة لضم أحمد حسام وفاركو لضم ياسين مرعي ونادي زد لضم محمد إسماعيل.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في السادسة مساء اليوم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الشرطة الكيني المقبلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل في إياب دور الـ32 للكونفدرالية.

ومن المقرر أن يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران لشرح بعض الأمور الفنية والخططية، والحديث عن السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في لقاء العودة.

ومن  المقرر أن تشهد تدريبات الزمالك اليوم مشاركة محمد شحاتة لاعب وسط الأبيض بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في عضلة السمانة.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق