بعد إصابته بسرطان العظام.. بَتر ساقِ حارس مرمى يونيون برلين "أرسلانوغولاري" (19 سنة) وانتهاء مسيرته مبكرا

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

إنتهت مسيرة حارس المرمى الألماني، الشاب "بيركين أرسلانوغولاري" (19 سنة)، مبكرا، بعد تشخيص إصابته بـ"المرض الخبيث".

ae3487d678.jpg

وكان الأطباء قبل بضعة أشهر، قد شخصوا إصابة "بيركين" بسرطان العظام، وعلى الرغم من كل الجهود والعلاج الكيميائي المكثف، لم يتم التغلب على السرطان بعد، وكإجراء لإنقاذ حياته، اضطر الحارس الشاب إلى بتر ساقه قبل بضعة أيام.

a90a0bbb4c.jpg

وبعد بتر ساقه، فإن مسيرة اللاعب انتهت مبكرا، كما أن وضعه الماضي صعب، كون والديه تركا عملهما قصد الاهتمام بابنهما، ما دفع ناديه يونيون برلين، لإطلاق حملة قصد جمع المساعدات المالية للعائلة.

وأطلق النادي الألماني، يوم أمس الإثنين، حملة لجمع المساعدات، وخلال ساعات قليلة، تم جمع ما يزيد عن 137 ألف يورو (148 مليون سنتيم مغربي)، حيث أزيد من 4600 شخص تبرعوا لحد الآن على عائلة الحارس، علما أن يونيون برلين، حدد المبلغ الساعي للوصول إليه من خلال التبرعات، في 2 مليون يورو.

تجدر الإشارة، إلى أن "بيركين أرسلانوغولاري"، تلقى تكوينه في نادي يونيون برلين، وقبل مرضه، كان يحمي عرين فريق تحت 19 سنة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق