جيسوس يتجه للدفع بـ نيمار في هذا التوقيت بمباراة الهلال ضد العين

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية عن التوقيت الذي يتجه البرتغالي جورجي جيسوس مدرب فريق الهلال إلى الدفع خلاله بالمهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال المباراة النارية التي يخوضها الزعيم ضد العين اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا للنخبة.

توقيت مشاركة نيمار في مباراة الهلال ضد العين

فريق العين الإماراتي يخوض في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة نارية ضد نظيره الهلال السعودي في إطار مباريات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وأكدت صحيفة " الرياضية " السعودية إلى جيسوس يميل إلى إبقاء  المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا على مقاعد البدلاء خلال مباراة الهلال ضد العين.

وأضافت الصحيفة أن جيسوس يتجه إلى الدفع بـ نيمار خلال الشوط الثاني من مباراة العين ضد الهلال في دوري أبطال آسيا . 

وكان البرتغالي خورخي جيسوس المدبر الفني للهلال، قد وضع نيمار ضمن القائمة الآسيوية التي تسمح بمشاركة اللاعبين الأجانب بشكل كامل بينما تم استبعاده عن الأسماء التي تشارك في دوري روشن السعودي، وحلّ بدلا منه مواطنه رينان لودي.

وتعرض نيمار لقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مواجهة منتخب بلاده أمام الأوروجواي في تصفيات كأس العالم، في أكتوبر من العام الماضي، وخضع البرازيلي لعملية جراحية في ركبته اليسرى
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق