جوارديولا يقترب من البقاء مع مانشستر سيتي بعقد طويل الأمد (تقارير)

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف تقرير صحفي إنجليزي، عن اقتراب المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، من تمديد تعاقده مع فريق مانشستر سيتي، في ما وصف بأنه خطوة "ذكية للغاية" من قبل المدير الفني.

وفي حديثه في أحدث إصدار من بودكاست "Inside Track" التابع لموقع "Football Insider"، أوضح حارس مرمى إنجلترا السابق بول روبنسون، الذي لا يزال على اتصال جيد داخل النادي، أن الأخبار "الضخمة" من شأنها أن تصرف الانتباه عن الضوضاء الخلفية في الاتحاد.

ومع بدء الاحتجاجات بسبب اتهامات مانشستر سيتي بانتهاكات مالية يصل عددها إلى 115 تهمة في بداية الشهر، لم يعد مانشستر سيتي المرشح للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وثارت تساؤلات أيضًا حول مستقبل لاعبين أساسيين بما في ذلك كيفين دي بروين وإيرلينج هالاند، في حين كانت إصابة رودري بمثابة ضربة قوية.

في ظل وجود الكثير من عدم اليقين المحيط بالنادي في ظل الأوضاع الحالية، فإن التزام جوارديولا بعقد جديد من شأنه تهدئة الكثير من الأعصاب.

وكان من المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمدير الفني في نهاية الموسم، مما أثار مخاوف بشأن مستقبله على المدى الطويل، ولكن سيتم الآن وضع هذه المخاوف جانبا.

بيب جوارديولا يوقع عقدًا جديدًا مع مانشستر سيتي في خبر "ضخم"

منذ توليه المسؤولية في ملعب الاتحاد في عام 2016، أنشأ جوارديولا أحد أكثر الفرق هيمنة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز بستة ألقاب في الدوري، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، وكأس الرابطة أربع مرات، ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

وأصر روبنسون على أن توقيت العقد الجديد سيكون بمثابة خطوة محسوبة من قبل جوارديولا وكبار المسؤولين في سيتي لصرف الانتباه عن قضايا النادي.

وقال لموقع "Football Insider": " إنها أخبار ضخمة لمانشستر سيتي " .

وأضاف: "إنه أمر طبيعي من بيب، إنها خطوة ذكية للغاية.

وأوضح: "أعتقد أن هذا يظهر ولائه للنادي ويظهر أنه لا يزال لديه الجوع.

وأشار: "سينتهي وقته في مانشستر سيتي عندما يريد ذلك.

وأكمل:"إنهم يواجهون اتهامات كبيرة، وللمرة الأولى منذ عدة سنوات، فإنهم ليسوا المرشحين للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وواصل: "لذا، هناك الكثير من الأسئلة التي تُطرح على مانشستر سيتي. هناك شيء لا يبدو على ما يرام.

وأردف: "أعتقد أنه مع كل هذا الضجيج الذي يحدث، فهذا هو التوقيت المثالي من بيب والنادي.

وأتم: "إنها خطوة ذكية للغاية وأنا متأكد من أن هذا ما يريده - التخلص من الضوضاء وكل عوامل التشتيت. إن العقد الجديد سيضع حدًا لكل هذه التساؤلات في مهدها."


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق