الشهري يسابق الزمن للظهور مع المنتخب السعودي في كأس العالم

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يسابق صالح الشهري مهاجم فريق الهلال والمنتخب السعودي، الزمن، للظهور مع الأخضر، في بطولة كأس العالم قطر 2022 في نوفمبر المقبل.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الشهري اقترب من ملامسة الكرة بشكل تدريجي، خلال الأسبوعين المقبلين، بعد اجتيازه المرحلة الثانية من التأهيل الطبي بنجاح تام.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الإصابة التي تعرض لها الشهري في القدم، بدأت في طريقها للتحسن الملحوظ، حيث يسير في مراحل التأهيل وفق الخطة الطبية التي وضعت له بمستشفى سبيتار في الدوحة، العاصمة القطرية.

وكان الشهري قد أجرى منتصف أبريل الماضي، عملية جراحية في القدم، لدى جراح العظام لاسي ليمباينن في فنلندا، بعد أن تعرض لقطع في وتر القدم خلال مباراة فريقه أمام الشارقة الإماراتي في 8 أبريل الماضي بدور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق